تحميل لعبه DRIFT21 تورنت النسخة الكاملة

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل لعبه DRIFT21 تورنت النسخة الكاملة 

تحميل لعبه DRIFT21 تورنت النسخة الكاملة

مقدمه

كما هو الحال مع أي لعبة سباق أخرى ، تحتاج الإعدادات إلى أنب ترضيك ، بما في ذلك درجات الدوران وردود الفعل القوة. حاولت اللعب مع 900 درجة من التناوب وكان غير قابل للعب فقط ، في ذلك الوقت لم يكن هناك إعداد التغذية المرتدة القوة لذلك كان فقط على. إذا كنت تشاهد أي نوع من الانجراف عجلة القيادة يدور بسرعة كبيرة وبسهولة جدا، كما لو لم يكن هناك ردود فعل، والانجراف عندما كنت في حاجة لتحويل عجلة بسرعة في اتجاه واحد إلى الآخر. أسرع يمكنك أن تفعل ذلك كلما كان ذلك أفضل. لقد تم فرزها منذ أن بدأت اللعب لأول مرة ، ويمكن التحكم فيها أكثر بكثير مع عجلة الآن ، على الرغم من أن إعداداتك الخاصة ستحتاج إلى أنب للتفضيل الشخصي ، ولكن هذا هو نفسه مع أي لعبة سباق.

وصف لعبه DRIFT21

une سيارة الانجراف التي تحلم بها ، وتغيير قطع الغيار ، وتعزيز الأداء وإظهار مهاراتك على حلبات EBISU اليابانية الأسطورية!
من مسارات الانجراف مباشرة إلى DRIFT21!
احصل على المسار الصحيح مع سيارات مرخصة مفصلة للغاية. ستجد أكثر السيارات شهرة ، والمعروفة من أحداث الانجراف حول العالم ، في اللعبة.
اصطحب السيارة إلى المرآب الخاص بك ، حيث يمكنك إجراء تعديلات كبيرة عليها. استبدل أجزاء المحرك والتعليق والعادم بنفسك لتحقيق الأداء المناسب لأسلوب قيادتك! مع الضبط البصري - تغيير أطقم الهيكل ولون الطلاء والشارات - ستنشئ سيارة انجراف فريدة من نوعها!
زيارة مكة الانجراف!
قم بتحسين أسلوب الانجراف الخاص بك على المسارات المعاد إنشاؤها بشكل مثالي لمجمع EBISU الياباني! احصل على مهاراتك الأولى على مسارات Driftland و School لتكرار قفزة Minami الأسطورية!
اظهار مهاراتك!
شارك في التحديات الصعبة التي ستختبر مهاراتك في الانجراف. أثبت أنك أفضل سائق تائه وتوصل إلى الكؤوس الذهبية للفائز. اربح أكبر عدد ممكن من نقاط الانجراف في جولة واحدة ، وواجه تحديات الوقت ، و Gymkhanas.
نقترح لك العاب ماثلة ♻️

معلومات عن اللعبه

المحركات، التعليق، العجلات: يتوفر أكثر من 1800 مكون قابل للاستبدال في المرآب الخاص بك. تغيير أجزاء محددة لجعل أداء سيارتك مصممة خصيصا لأسلوب القيادة الخاص بك. مع ضبط البصرية - عن طريق تغيير مجموعات الجسم، ولون الطلاء والشارات - عليك إنشاء سيارة الانجراف وهذا هو واحد من نوع!
اظهار المهارات الخاصة بك!
المشاركة في التحديات الصعبة التي سوف اختبار مهاراتك الانجراف. اللعب منفردا أو التنافس مع المتسابقين الآخرين في وضع متعددة، إلى estabilish الذي هو أفضل التائه!
المطور: ECC GAMES S.A. الناشر: 505 Games النوع: سباقات ، محاكاة ، أكشن ، رياضة اللغة: EN

مميزات لعبه DRIFT21

سيارات مرخصة رسمية من مازدا وسوبارو ونيسان
الترخيص الرسمي للحلبة الأسطورية Ebisu في اليابان
ضبط سيارتك الانجراف الخاصة مع أكثر من 700 أجزاء المحرك
الواقعية في أحسن الأحوال ، لsimracers الحقيقي

متطلبات تشغيل لعبه DRIFT21

متطلبات الحد الادني لتشغيل لعبة DRIFT21 للكمبيوتر

CPU:  Intel i5
RAM:  8 GB
OS:  Windows  7 / 8 / 10   (64 bit)
Video Card:  GTX 970
Free Disk Space:  20 GB

المتطلبات الموصى بها للعبة DRIFT21 للكمبيوتر

CPU:  Intel i5
RAM:  8 GB
OS:  Windows  7 / 8 / 10   (64 bit)
Video Card:  GTX 1060
Free Disk Space:  20 GB

صور و فيديو من داخل لعبه DRIFT21



شرح طريقه تثبست لعبه DRIFT21

  1. بعد تحميل اللعبة ببرنامج التورنت تظهر معك الملفات في مكان التحميل.
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات او جدار ويندوز.
  3. ثبت اللعبة من ايقونة Setup كمسؤول.
  4. تأكد من توفير مساحة كافية للعبة على القرص.
  5. قم بإغلاق جميع التطبيقات المفتوحة اثناء التثبيت.
  6. العب واستمتع.

تحميل لعبه DRIFT21

حجم اللعبة:  8.15 جيجابايت

Keywords

تحميل لعبه DRIFT21 للكمبيوتر المتوسط,تحميل لعبه DRIFT21 تورنت النسخة الكاملة للكمبيوتر ,تحميل لعبه DRIFT21 تورنت النسخة ,تحميل لعبه DRIFT21 بحجم صغير,تحميل لعبه DRIFT21 خاليه من الفيروسات,تحميل لعبه DRIFT21 تورنت

إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم